أقنعة الحب السبعة [PDF] للتحميل والقراءة أونلاين لـ عبد الوهاب مطاوع | كتابي pdf  

أقنعة الحب السبعة | كتاب pdf

أقنعة الحب السبعة

القسم : روايات عربية

أقنعة الحب السبعة [PDF] للتحميل والقراءة أونلاين لـ عبد الوهاب مطاوع

أروع قصص الحب هي القصص الواقعية التي لم يتدخل خيال الكاتب في نسج أحداثها، أو يفتعل أحداثًا أو انفعالات لأبطالها. تأتي هذه القصص حية ويشعر القارئ بسخونة أحداثها وصدقها.

ومن خلال هذه القصص يمكننا أيضًا أن نحكم على علاقات الناس، وخصوصًا الرجل والمرأة، والتقاليد والحياة الحقيقية داخل المجتمع.

وعبد الوهاب مطاوع، من خلال عمله المشرف على بريد القراء لأكثر من 14 عامًا، استطاع أن يحصل على ثقة الناس، يأتمنونه على أسرارهم ويفتحون له عقولهم وقلوبهم.

وأصبح يملك آلاف القصص الواقعية التي تضمنتها هذه الرسائل التي يحتفظ بها في أرشيف خاص.

وقد اختار من تلك الرسائل 30 قصة حب، الهدف أن يكون هذا الكتاب تصويرًا حقيقيًا لحب هذه الأيام، وإلقاء الضوء على علاقة الرجل بالمرأة في مجتمعنا الحديث.

معلومات عن كاتب رواية أقنعة الحب السبعة

عبد الوهاب مطاوع وُلد في 11 نوفمبر عام 1940 بمدينة دسوق التابعة لمحافظة كفر الشيخ.

درس فيها في المراحل الأولى من تعليمه، ثم انتقل إلى القاهرة ليدرس في كلية الآداب بجامعة القاهرة وتخرج من قسم الصحافة عام 1961.

بدأ عمله كناقد رياضي في جريدة الأهرام، حيث كتب سلسلة من التحقيقات الرياضية تحت عنوان “شخصية الملاعب” وقعها بتوقيع “رياضي”،

ولم يكشف عن هويته إلا في وقت لاحق. تميزت هذه التحقيقات بأسلوبها الجديد والمميز، حيث كان يحاول التعمق في شخصية اللاعب ودراسة ظروف حياته بشكل عميق.

تزوج عبد الوهاب مطاوع وأنجب ابن وابنة، وكان له صداقة وثيقة مع عدد من الكتاب والمثقفين مثل أحمد بهجت ومحمود عمارة وسامي متولي وصلاح منتصر وعزت السعدني ونجيب المستكاوي.

سافر إلى بريطانيا في عام 1977 للالتحاق بدورة دراسية عن الصحافة في معهد طومسون البريطاني للصحافة، وسجل تجربته في كتابه “يوميات طالب بعثة” الذي نشر عام 1987.

قام أيضًا بزيارات إلى أمريكا وفنلندا وعدد من الدول الأخرى.

  • عدد صفحات الرواية : تصل إلي 128 صفحة
  • حجم الملف : يصل إلي 7 ميجا بايت .
  • مؤلف الكتاب : عبدالوهاب مطاوع.
  • لغة الرواية : اللغة العربية.
  • قسم : روايات وقصص عربية.

عدد التحميلات : 4162

 
انسخ الرابط وشاركة مع من تريد URL

كتب من نفس القسم